الرئيسية / الأخبار / السراج : نحي جهود جيشنا الليبي في بنغازي

السراج : نحي جهود جيشنا الليبي في بنغازي

حيا رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، جهود الجيش الليبي الذي يحارب تنظيم «داعش ومناصريه» في بنغازي ، وقرب تحريرها منهم بالكامل، مطالبًا الاتحاد الإفريقي والمجتمع الدولي، اتخاذ إجراءات فورية تقضي برفع حظر الأسلحة المفروض على ليبيا ، وتقديم المساعدة الفنية اللازمة لتدريب وتأهيل الكوادر الأمنية والعسكرية.

وقال السراج في كلمته خلال إجتماع اللجنة رفيعة المستوى لرؤساء دول الاتحاد الأفريقي ودول الجوار حول ليبيا الجمعة في العاصمة الكونغولية كينشاسا « أننا عاقِدون العزم على اجتثاث هذا الورم الخبيث من جذوره ، والقضاء على ما تبقى من جيوب هذه الجماعات الإرهابية ونحيي بهذه المناسبة جهود جيشنا الليبي الذي يحارب تنظيم داعش ومناصريه في بنغازي الآن، وقرب تحريرها منهم بالكامل».

وأضاف السراج «إن عملية مكافحة الإرهاب والتنظيمات الإجرامية الأخرى تتطلب بناء مؤسسة عسكرية قادرة وموحدة»، مشيراً إلى «أن هناك اتصالات مكثفة في هذا الإطار من أجل توحيد هذه المؤسسة وتفعيل دور الشرطة والأجهزة الأمنية»، حيث وكرر السراج دعوته لكل القيادات العسكرية في أنحاء البلاد لـ«البعد عن التجاذبات السياسية، والعمل معاً لمكافحة العدو الأوحد».

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

قَمَري

اسماعيل خوشناوN قَمَري الْلَّيلُ قَصَّ شَعْرَهُ وَشَكَّلَ لَوْحَةً مِنَ الْأَوْتارِ السَّهَرُ يُرَنِّمُ لَحْناً لِشَغَفي و ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: