الرئيسية / الأخبار / استكمال إجراءات تسجيل الشركة الليبية للأسمدة

استكمال إجراءات تسجيل الشركة الليبية للأسمدة

أتمت المؤسسة الوطنية للنفط إجراءات التسجيل القانونية للشركة الليبية للأسمدة ، كما تم خلال اجتماع عقده رئيس مجلس الإدارة مصطفى صنع الله الاتفاق على التسمية الجديدة للشركة .

و ذكر المكتب الإعلامي للشركة أن المجتمعون صادقوا على التسمية الجديدة للشركة “الشركة الليبية للأسمدة”، واستكمال إجراءات التسجيل القانونية اللازمة في الداخل والخارج.

واستعرض الاجتماع الاتفاقية والتعديلات المرفقة لها ومحاضر الاجتماعات السابقة، بالإضافة إلى وضع الخطوط العريضة لاستراتيجية عمل الشركة الواعد، وتحسين أدائها في المستقبل.

من جانبه، قدم المدير التنفيذي المكلف لشركة لايفكو عوض الصابر شكره الجزيل لصنع الله على اتخاذ هذه الخطة الجريئة في إنقاذ الشركة وكوادرها الوطنية من الشراكة السابقة، وتفهمها للظروف التي مرت على الشركة منذ عام 2013.

بدوره، أكد صنع الله على المسؤلية الكبيرة التي تقع على عاتق رئيس مجلس وأعضاء الإدارة للشركة للنهوض بها، مشددًا على ضرورة اتباع أفضل المعايير في السلامة العامة وسلامة العمليات ونمذجتها، مع التأكيد على بناء صفوف جديدة من الشباب لتشغيل وصيانة مصانع الشركة والمحافظة على اصولها.

يشار إلى أنه ” حضر الاجتماع السيد العماري محمد العماري عضو مجلس الإدارة، وخلف الله إبراهيم، مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة ومحمد اللب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعبر الدائرة المغلقة علي حسن رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار (أحد المساهمين بالشركة) وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

باشاغا : نتمسك بعدم إقحام الخلافات السياسية في البطولات الرياضية

شدد وزير الداخلية الأسبق فتحي باشاغا على ضرورة التمسك بعدم إقحام الخلافات السياسية في البطولات ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: