الرئيسية / رياضة / نجم تشيلسي هافيرتز أراد أن يصبح مصفف شعر!

نجم تشيلسي هافيرتز أراد أن يصبح مصفف شعر!

بعدما قاد فريقه تشيلسي للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي في مباراة ملتهبة، كشف نجم “البلوز” والمنتخب الألماني كاي هافيرتز أنه أراد أن يصبح مصفف شعر في فترة معينة من حياته.

قبل أيام فقط خطف كاي هافيرتز نجم فرريق تشيلسي الإنجليزي الأنظار من الجميع، فقد تمكن صاحب القدم اليسرى الساحرة من تسجيل هدف الفوز في مرمى فريق مانشستر سيتي، برسم نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتميز هافيرتز بموهبة كبيرة فوق المستطيل الأخضر، تمكنه من خلق الفارق وترجيح كفة فريقه في الفوز بالمباريات، واعتلاء منصات التتويج المحلية والأوروبية. إلا أن موهبة هذا النجم الألماني الشاب كان يمكن ألا ترى النور في عالم كرة القدم.

أما عن سبب ذلك، فهي رغبة هافيرتز في الاشتغال في مجال يعشقه كثيراً، ففي تصريحات نقلها موقع “شبورت” الألماني قال كاي هافيرتز (21 عاماً) إنه لم يكن يرغب في أن يكون لاعبا لكرة القدم “لأنه أراد دائما أن يكون مصفف شعر”.

وأضاف كاي هافيرتز خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع الجمهور على الحساب الرسمي للمنتخب الألماني في تطبيق “إنستغرام” إنه حقق حلم شبابه بعدما سمح له شقيقه بقص شعره منذ حوالي أسبوعين.

وفي أجواء من المرح، واصل هافيرتز كشف المزيد من المعلومات غير المعروفة للجمهور عن حياته الخاصة، حيث اعترف بأنه افقتد كثيراً حميره ماكس، توني، هوب وجاكي، مضيفاً:”أتطلع لرؤيتهم مرة أخرى قريباً”.

يشار إلى أن كاي هافيرتز، انتقل الموسم الماضي من فريق بايرن ليفركوزن الألماني إلى تشيلسي الإنجليزي في صفقة تجاوزت قيمتها 80 مليون يورو. ونجح هافيرتز في موسمه الأول مع “البلوز” في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

إسماعيل عبد اللطيف، لاعب المنتخب البحريني: مواجهة الكويت صعبة؛ لكننا قادرون على التأهل

أكد إسماعيل عبد اللطيف لاعب المنتخب البحريني على جاهزية فريقه لخوض مباراة الكويت المرتقبة التي ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: