الرئيسية / الأخبار / زيارة النائب أحمد الشارف لمنطقة الجديد

زيارة النائب أحمد الشارف لمنطقة الجديد

  • فسانيا :: أحمد التواتي

تفقد عضو مجلس النواب الليبي عن المنطقة الجنوبية النائب أحمد الشارف منطقة الجديد للاطلاع على الاحتياجات والخدمات في المنطقة ، وبعد الاطلاع على الاحتياجات قام بتوفير مكيفات لمركز تحفيظ وتعليم القرآن الكريم.

قال : صالح علي صالح قبو محفظ في مركز التحفيظ عماد الدين في منطقة الجديد” بدأ النائب جولته عن طريق زيارته لوحدة الرعاية الصحية الجديد ومن ثم العيادة المجمعة القريبة من مركز تحفيظ القرآن الكريم ، تم الاتصال بي عن طريق مدير وحدة الرعاية الصحية الأستاذ أحمد فرج وطلب مني الاستئذان في زيارة النائب أحمد الشارف للمركز فقلت لهم تفضلوا ، وبمجرد دخولهم للمركز وكانت درجة الحرارة مرتفعة والجو العام ” حار”.

ولاحظ سيادة النائب طبعا ارتفاع درجة الحرارة فقال معقوله الطلبة يدرسون في هذا الجو الحار قلنا نعم وهذه المجهودات التي وصلنا لها، فقال عن نفسي سيكون لهذا المركز أربعة مكيفات وهي التي أستطيع إحضارها لكم وفي أقرب فرصة.

أضاف : وتواصل معنا و الحقيقة بارك الله فيه ولبى المطلب واستلمنا منه المكيفات. وقال إن كان هناك شيء آخر أستطيع القيام به سأحاول توفيره، بارك الله فيه على هذه المجهودات التي بادرنا بها.

قال : النائب أحمد الشارف عضو مجلس النواب الليبي عن المنطقة الجنوبية” قد كانت الزيارة لمنطقة الجديد ولوحدة الرعاية الصحية الجديد والمنطقة بالكامل كما قمنا بزيارة الجامع القديم في الجديد محلة” نزيلة ” وتم الاطلاع على احتياجات الجامع، وبالمناسبة الشيخ صالح قبو كان في منتنى الجميع وقال لدينا مدرسة لتحفيظ وتعليم القرآن تحتاج لاحتياجات بسيطة، بعد دخولنا وجدنا أن المركز تنقصه عديد الاحتياجات.

أضاف : ماشاء الله أول مرة أشاهد مدرسة لتحفيظ القرآن بهذه الصورة بانتظام ويوجد في المركز جميع المراحل من الأطفال و الشباب و الشيوخ ومرحلة دراسة الشيوخ أو كبار “السن” بعد صلاة العشاء وبعد الانتهاء من الزيارة قيمنا المركز ووجدنا أنه محتاج إلى أشياء معينة، حيث تم توفير أربعة مكيفات بقوة 12 فولث .

نوه : هذه تعتبر كلها مجهودات خاصة وليست للدولة تبرع وصدقة لوجه الله وبارك الله في أهل منطقة الجديد انزيله على كرمهم وضيافتهم لنا ومشكورين.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

“الأرز” تخطى جيبوتي بعد مباراة قوية هلال يقود لبنان للتواجد بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

حقق المنتخب اللبناني الفوز على منتخب جيبوتي بهدف دون رد سجله هلال الحلوة في الدقيقة ...

تعليق واحد

  1. جزاكم الله خيرا على متابعتكم لإحتياجات المركز ونقل الصورة للناس أجمع بما نقوم به في خدمة طلبة وأهل القرءان الكريم

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: