الرئيسية / رياضة / مبابي: ميسي ورونالدو الأفضل، وهذا رأيي في الليغا الفرنسية

مبابي: ميسي ورونالدو الأفضل، وهذا رأيي في الليغا الفرنسية

ظهر لاعب فريق باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا.

وقال مبابي:” هنا فرنسا ليس من الجيد إظهار شغفك وما تحب، سيعتقد الناس أن نيمار يتجاهل باريس سان جيرمان لأنه يلعب البوكر، في فرنسا يعرف الناس ما لديك لكنهم لا يريدون رؤيته”.

وأضاف:”ميسي ورونالدو هما الأفضل، إذا أخبرت نفسك أنك ستكون أفضل منهم، فهذا يتجاوز الأنا، هؤلاء اللاعبون لا يوجد أفضل منهم، لقد كسروا كل قوانين الإحصائيات “.

وواصل:” الأمر متروك لك لإقناع نفسك بأنك قادر على القيام بأشياء معينة، الأنا ليست نزوة النجم بل إنها أيضًا إرادة التفوق على الذات، في كل مرة يدخل فيها لاعب عظيم إلى الملعب، يقول لنفسه أنا الأفضل”.

وأردف:” هالاند؟ هذه سنته الثانية في أوروبا وكرة القدم العالمية، سنتعرف عليه أكثر فأكثر، مايقوم به ليست سوى البداية بالنسبة له أنا سعيد من أجله وعلى ما يقدّمه “.

ونوه:” أنا لا أفكر في هذا الكأس (كأس العالم)، على الإطلاق أنا لا أنظر إلى صور كأس العالم قبل أن أنام، وبصراحة الناس في الشارع هم من يأتون الي ويقولون أنت بطل العالم”.

وزاد:” سيرتي الذاتيه قد تتحدث عني، لقد لعبت بمفردي في خط الهجوم، كذلك قد لعبت في الأطراف، بكل تواضع لا أعتقد أن بعض المهاجمين قد تم تغيير مراكزهم ولازالوا يحافظون على مستوى عالٍ”.

واتبع:” الهاتريك ضد برشلونة؟ كانت أفضل مباراة في مسيرتي، مباراه متكاملة، ساعدت فريقي، لقد فزت بـ90 من المبارزات الخاصة، في كل مباراة لم احظ بأي لحظة قد شعرت فيها بالتكاسل”.

واختتم:” الدوري الفرنسي ليس أفضل دوري في العالم، ولكن مسؤوليتي كلاعب رئيسي هُنا، هي مساعدة الدوري على النمو والتطور ”

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

إسماعيل عبد اللطيف، لاعب المنتخب البحريني: مواجهة الكويت صعبة؛ لكننا قادرون على التأهل

أكد إسماعيل عبد اللطيف لاعب المنتخب البحريني على جاهزية فريقه لخوض مباراة الكويت المرتقبة التي ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: