الرئيسية / الأخبار / تحدي القراءة غات ” البركت “

تحدي القراءة غات ” البركت “

  • فسانيا :: أحمد التواتي

تستمر مسابقة تحدي القراءة في مدينة غات محلة”البركت” التي ينظمها الإعلامي و مدرب التنمية البشرية محمد ايلهداء في البركت ومن أهدافها التشجيع على القراءة والمطالعة و تثقيف وتنمية القدرات.

قال : المدرب والإعلامي محمد المهدي ايلهداء “وضعت هذه الفكرة لكل شخص يهوى الكتابة والقراءة وهذه الفكرة ليست الأولى من نوعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن هنا سوف تشعر بالفرق والتميز والتحسن الجميل والرائع على المستوى الثقافي والمعرفي واللُغوي وأيضاً المادي.

أضاف : أهداف التحدي: 1- التشجيع على القراءة والمطالعة وإحداث النهضة في المجتمع. 2- الإبصار حول أفكار الآخرين وثقافتهم وخبراتهم وإبداعاتهم وإثراء ثقافة الاختلاف. 3- تنمية القدرة على استخلاص المعلومات وتوظيفها. ذكر : المستهدفون كل من لديه القدرة والرغبة على القراءة وكتابة المقالات. جوانب المسابقة: ” الجانب الديني – الجانب الاجتماعي – التنمية البشرية – الجانب التاريخي” و الفترة الزمنية خلال شهر رمضان المبارك.

نوه : ستكون هناك جوائز رمزية للمشتركين في المسابقات عبر البث المباشر خلال الشهر الكريم، جوائز خاصة للمشتركين في تحدي القراءة وكتابة المقالات. طريقة الاشتراك والتواصل : عن طريق بريد الصفحة أو بالتواصل مع الرقم 0924764094.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

“الأرز” تخطى جيبوتي بعد مباراة قوية هلال يقود لبنان للتواجد بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

حقق المنتخب اللبناني الفوز على منتخب جيبوتي بهدف دون رد سجله هلال الحلوة في الدقيقة ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: