الرئيسية / رياضة / بطولة كأس النخبة لناشئي الأندية الرياضية بسبها

بطولة كأس النخبة لناشئي الأندية الرياضية بسبها

بتنظيم وإشراف منظمة النخبة الشبابية الرياضية وبالتعاون مع الاتحاد الفرعي بالمنطقة الجنوبية انطلقت بطولة كأس النخبة بنادي النهضة الرياضي الثقافي بمحلة الجديد.

وقال التائب حسن رئيس اللجنة المشرفة على بطولة النخبة إن هذه البطولة قسمت على 3 أجزاء كان أولها دوري البطولة والذي فاز به نادي القرضابية والآن تنطلق المرحلة الثانية وهي كأس بطولة النخبة للناشئين وبعدها ستكون بطولة السوبر بطل الكأس والدوري.

وأضاف أن هذه البطولة ذات طابع رسمي فنحن نتعامل مع جل الأندية داخل البلدية عدا نادي المهدية والذي تأخر حضوره لظروف حالت دون التحاقه بهذه البطولة.

وأردف أن هذه البطولة بتعاون الاتحاد الفرعي ولجنة التحكيم وقد جاءت فكرة إقامة البطولة لأجل إعطاء أكبر فرص للناشئين داخل الأندية. وتعتبر هذه البطولات استعدادا للدوري الرسمي والذي سيقام تحت إشراف الاتحاد الفرعي بالمنطقة الجنوبية بعد عيد الفطر مباشرة. وبدورنا نتمنى التوفيق لكل الفرق المشاركة خاصة وأن كل الفرق الرياضية تعتبر رابحة فالبطولة إعداد للدوري الرسمي الجديد.

ذكر أن أولى مباريات كأس بطولة النخبة اكتسح فيها نادي القرضابية نظيره الهلال ب 5 أهداف دون مقابل ويشترط قانون البطولة خروج المغلوب.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الجيوشُ لعنتنـــــــــا

خالد المجبري ستة جيوش عربية هُزمت في العام 1948 فأضاعت نصف فلسطين , ثم هُزم ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: