الرئيسية / الأخبار / تكريم الرحالة البصيري عبدالسلام”بسبها

تكريم الرحالة البصيري عبدالسلام”بسبها

فسانيا :: أحمد التواتي

نظم حراك أمل فزان الوطنية يوم الجمعة الموافق 1/مايو/2021‪ حفل تكريم للرياضي ابن الجنوب الرحال البصيري عبدالسلام منير بمقر جمعية شباب الجديد للعمل التطوعي.

قال : علي السعيدي أحد أعضاء حراك أمل فزان “أقيم مساء 18 من شهر رمضان المبارك في جمعية بيت شباب الجديد التطوعية تكريم للرحال البصيري من قبل حراك أمل فزان، هذا التكريم كان نتيجة الجهود التي قام بها الرحال ابتداءً من سنة 2018 حتى تاريخ اليوم بقيامه برحلات السلام في ليبيا مشياً على الأقدام، وتم تقديم درع وشهادة شكر وتقدير للرحال. يذكر أنه كان من ضمن الحضور لفيف من منظمات المجتمع المدني وناشطو مدينة سبها.

أضاف : ألقى الرحالة كلمة شكر خص بها منظمات المجتمع المدني وشكر فيها طبعاً حراك أمل فزان على استضافته.

وبيّن خلال الفترة القريبة القادمة، بعد شهر رمضان ستكون له رحلة تبدأ من مدينة أوباري حتى مدينة سبها و الجفرة ، ثم إلى مدينة الكفرة بمسافة 150 كيلو مترا تقريبا لنشر مبدأ السلام داخل ليبيا، نتمنى أن يعم السلام و الناس تقبل الطرف الآخر وأن يعم الأمن والسلام على ليبيا شاء الله.

نوه : الجهة الراعية هي حراك أمل فزان بالإضافة إلى جمعية شباب الجديد التطوعية وطبعاً بعض منظمات المجتمع المدني. وجاء التكريم في هذا الوقت نظراً لأن الرحالة لم يكن لديه صدى إعلامي جيد في الفترة الماضية، وكذلك نريد أن تكون بداية حراك أمل فزان بإلقاء الضوء على أبناء فزان و المميزين منهم .

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

بركان الغضب تعلن عن رصد هبوط طائرة عسكرية في قاعدة القرضابية

صرحت عملية “بركان الغضب” اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية عن رصد هبوط طائرة شحن عسكرية ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: