الرئيسية / الأخبار / إجتماع لرؤساء الفروع لبلدية الجفرة

إجتماع لرؤساء الفروع لبلدية الجفرة

عُقد إجتماع لرؤساء الفروع لبلدية الجفرة ظهر اليوم الخميس الموافق 2021/4/29م بدعوة رسمية من المجلس البلدي الجفرة و بحضور عميد البلدية / المكلف وبعض أعضاء المجلس البلدي ، تناول الإجتماع أهم النقاط وهي : الدور الهام الذي تقوم به فروع البلديات من خلال التواصل المباشر مع عميد بلدية الجفرة المكلف وخاصة خلال الفترة الماضية كما أثني عليهم وذلك لأهتمامهم بتوفير بعض الأمكانيات وخاصة لمكافحة جائحة كورونا . كما تم في الأجتماع الموافقة علي المقترح المقدم من عميد بلدية الجفرة/المكلف بخصوص عدم إصدار أي مراسلات للوزارات و الهيئات العامة إلا عن طريق المجلس البلدي الجفرة .

أشار عميد بلدية الجفرة/المكلف خلال الأجتماع ما توصل إليه بخصوص توفير الوقود من مستودعات المنطقة الوسطى وأنهم علي إستعداد لتوفير الوقود لمناطق الجفرة بعد التنسيق مع اللجنة العسكرية 5+5 . وخلال الإجتماع تم الإطلاع وإستلام جميع مختنقات فروع بلدية الجفرة وترتيب الأولويات منها من قبل مكتب المشروعات بالبلدية ومن ثم إحالتها للجهات المختصة التابعة لحكومة الوحدة الوطنية .وبعد نقاش و حوار مطول بين عميد البلدية و روؤساء الفروع تم الأتفاق علي مخاطبة رسمية صادرة من عميد بلدية الجفرة موجه لجميع محرري العقود في نطاق البلدية وإيضا ( مصلحة التهيئة العمرانية ) والمقسمات السكنية التابعة لها وإيقاف جميع الإجراءات من بيع و إلي غير ذلك ، لغاية عقد إجتماع يضم عميد البلدية و روؤساء الفروع و الأملاك والجهات ذات العلاقة للبث في هذا الموضوع .

كما أشاد عميد بلدية الجفرة/المكلف بالأعمال التي تقوم بها بعض المنظمات و اللجان الخيرية وخاصة فريق العمل التطوعي بالجفرة ومجهوداتهم المبذولة و إيضاً المساهمة في صيانة بعض المدارس و ترميم بعض المقرات ، وفي هذا الصدد أشار العميد إلي مراسلة سابقة موجة لإدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط والتي طلب فيها المساهمة في دعم لجان التطوعي بالجفرة . والتي تم الموافقه عليها و إسلامها في الفترة القادمة .

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

بركان الغضب تعلن عن رصد هبوط طائرة عسكرية في قاعدة القرضابية

صرحت عملية “بركان الغضب” اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية عن رصد هبوط طائرة شحن عسكرية ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: