الرئيسية / الأخبار / جمعية النهضة الأهلية الخيرية درنة تنظم سحورا خيريًا لدعم حقيبة الطالب المستور

جمعية النهضة الأهلية الخيرية درنة تنظم سحورا خيريًا لدعم حقيبة الطالب المستور

  • فسانيا :: صباح الشاعري

نظمت جمعية النهضة الأهلية الخيرية سحورا خيريا بحضور عدد من العائلات وأعضاء الجمعية وفتيات الكشافة والمرشدات والزهرات والقائدات .

ويهدف السحور الخيري الذي تنظمه جمعية النهضة الأهلية الخيرية كل عام خلال شهر رمضان المبارك إلى مساعدة الأسر المحتاجة وذات الدخل المحدود في إعداد الحقيبة المدرسية.

وتأتي فكرة السحور الخيري في إعداد أطباق من الطعام من قبل عضوات الجمعية ويتم بيعها مقابل مبلغ رمزي يعود ريعه لصالح الجمعية مساهمة منها في إعداد الحقيبة المدرسية للأسر المحتاجة خلال العام الدراسي وترسيخ دور العمل الخيري والمساهمة في نشر ثقافته.

كما صاحب السحور الخيري افتتاح المعرض السنوي للأسر المنتجة والذي احتوى على العديد من الأعمال اليدوية والحرفية والفنية والتراثية والحياكة والتطريز بمشاركة جمعية النهضة ومركز السعيد للإعاقة الذهنية كما كانت هناك أعمال منوعة لبعض السيدات الموهوبات العاملات داخل بيوتهن

واحتوى حفل السحور الخيري الذي أقيم على خشبة مسرح مدرسة أم المؤمنين على العديد من الفقرات الغنائية والأناشيد الدينية والألعاب الترفيهية والمسابقات الثقافية والفقرات الشعرية.

يذكر أن جمعية النهضة تقوم خلال شهر رمضان المبارك بعدة نشاطات منها المسابقة النسائية لحفظ وتجويد القرآن الكريم ومعرض الأسر المنتجة وتوزيع القفة الرمضانية على الأسر المحتاجة.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

بركان الغضب تعلن عن رصد هبوط طائرة عسكرية في قاعدة القرضابية

صرحت عملية “بركان الغضب” اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية عن رصد هبوط طائرة شحن عسكرية ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: