الرئيسية / الأخبار / الجنوب على طاولة محادثات العابد وصنع الله

الجنوب على طاولة محادثات العابد وصنع الله

  • خاص فسانيا

استقبل وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية علي العابد الرضا رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله بمكتبه بمقر ديوان وزارة العمل والتأهيل.

صرح لفسانيا المستشار الاعلام والعلاقات وزير العمل والتأهيل السائح علي أبودربالة أن الحوار بين العابد وصنع الله تمحور حول تفعيل اتفاقية التعاون المشترك لتعزيز القدرات التدريبية للباحثين عن العمل وإطلاق حزمة من البرامج التدريبية المهنية في مراكز التدريب والتأهيل ورفع الكفاءة للخريجين من المعاهد المتوسطة والعليا الفنية وتأهيلهم إلى سوق العمل. وأوضح أبودربالة أن المهندس مصطفى صنع الله رحب بالتعاون في فتح مركز مهني فني مشترك بين وزارة العمل والتأهيل لمركز للتدريب والتأهيل المهني على الصناعات النفطية والبتروكيمائية في بلدية سبها كما أبدى استعداده لإرسال شحنات الوقود إلى مستودع سبها النفطي بعد الانتهاء من الترتيبات الأمنية والتي كانت تعيق إرسال الوقود إلى المدينة .

وأضاف : السائح أن رئيس المؤسسة الليبية للنفط أبدى استعداده أيضا لدعم مراكز العزل الصحي وعيادة الأمراض التنفسية بسبها التي تقدم الخدمات العلاجية لكافة أبناء فزان ومستخدمي قطاع النفط في مناطق الجنوب لعلاج الحالات المصابة بفيروس الكورونا.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

بركان الغضب تعلن عن رصد هبوط طائرة عسكرية في قاعدة القرضابية

صرحت عملية “بركان الغضب” اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية عن رصد هبوط طائرة شحن عسكرية ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: