الرئيسية / الأخبار / مشروع رائدة في بيتي

مشروع رائدة في بيتي

  • فسانيا :: أحمد التواتي

نظم الاتحاد النسائي الليبي بالجنوب مشروع رائدة في بيتي في مركز أنتِ الوطن، ويستهدف المرأة النازحة وكان عدد المشاركات 20 سيدة. وهذا المشروع منقسم إلى عدة مراحل وتم تنفيذ ثلاثة مراحل من المشروع ولم يتبقَ إلا المرحلة الأخيرة.

قالت حفصة عبدالحميد عضو في مركز أنتِ الوطن “الاتحاد النسائي الليبي بالجنوب” للتمكين الاقتصادي وريادة الأعمال التجارية والاجتماعية للمرأة ، و يستهدف المرأة النازحة ضمن مشروع (مبادرات بين الجائحة و النزاعات) الذي ينفذه الاتحاد النسائي الليبي بالجنوب والشباب بالشراكة مع معهد صحافة الحرب والسلم IWPR وبندا للاستشارات والأبحاث BCI.

أضافت : كان عدد المشاركات 20 والهدف من المشروع إظهار السيدات اللواتي لديهن مشاريع صغرى ومساعدتهن من خلال التدريبات التي تمنحهن الفرص لتكوين مشاريع حقيقية على أرض الواقع، وتكون جزء من الدخل.

نوهت : وأتى المشروع في فترة الجائحة للتنفيس و الدعم النفسي للسيدات و للخروج من الضغوطات والانشغال بالمشاريع.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

بركان الغضب تعلن عن رصد هبوط طائرة عسكرية في قاعدة القرضابية

صرحت عملية “بركان الغضب” اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية عن رصد هبوط طائرة شحن عسكرية ...

تعليق واحد

  1. مشاء الله تبارك الله كان المشروع جد رائع وهادف ومتميز وكان التعاون بين المشاركات بقمة الرقي نتمنالهم كل التوفيق فتحقيق مشاريعهن تدريبات كانت مشاء الله المدربين والمدربات كانو متعاونين وقدمو كل الدعم والمعلومات للمتدربات بارك الله فيهم ووفقهم الله لما فيه الخير للبلاد ويعطيهم الصحه علي مجهوداتهم اللي بالفعل متميزة نشكر أسرة مركز انت الوطن بالأتحاد النسائي بالجنوب “علي اتاحة هذه الفرصة للسيدات لبرز مشاريعهن واللي اكيد من خلال هالمساحة الأمنة رح تبرز وتصقل مهارتهن وبارك الله فيهن وفي فريق العمل علي حسن الأستظافة والتعامل اللي حسينا معاهم وكأننا أسرة واحده دائما سباقين لكل مايخص المرآة من دعم وتطوير وتثقيف من جميع النواحي سواء كانت من الناحية القانونية او الناحية الاجتماعية او الناحية الأقتصادية . وبالأخص الاستاذة حفصة أنسانة مميزة في قمة الروعه والتي تعتبر سباقة لفعل الخير أنسانة بمنتهي الشفافية ربي يحفظها والاستاذة أميرة نوري والأخصائيات الموجودات واللي حضورهن كان فعال ونخص بالذكر الأخصائية فاطمة مشمور ..وكل سنة وانتم بخير ورمضان كريم

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: