الرئيسية / ثقافة وفنون / الحريك يتوج فائزا بالنسخة الثانية من عصارة كتاب

الحريك يتوج فائزا بالنسخة الثانية من عصارة كتاب

نظم الحفل الختامي لمسابقة عصارة كتاب الثقافية الفكرية في دورتها الثانية في أحضان سرولة فسانيا التاريخية و تحت ظلال أغصانها ، وبمشاركة 14 متسابقا من مختلف أنحاء ليبيا وارتكزت المسابقة على الرواية الليبية .

حيث صرحت زهرة موسى مديرة تحرير صحيفة فسانيا الجهة المنظمة للمسابقة أن الهدف من هذه الدورة هو تسليط الضوء على الرواية الليبية التي لم تنل حقها الكافي من الانتشار والتوزيع وكانت مهضومة الحق إعلاميا حسب وصفها .

و أعلنت لجنة التحكيم عن نتائج المسابقة في أجواء احتفالية بمقر الصحيفة حيث تحصل المتسابق ، سالم الحريك من مدينة سرت على الترتيب الأول ، وتحصلت المتسابقة صالحة الدماري على الترتيب الثاني ، و المتسابقة ريما زكي كانت صاحبة الترتيب الثالث ، بينما حلت المتسابقة ندى دابي في المركز الثالث مكرر .

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة لهذا العام من: (القاصة و الناشطة المدنية بشرى الحضيري، و المتخصص في اللغة العربية ارحومة أبوخزام ، و الناشط المدني و الكاتب محمد الأنصاري ، و الصحفي و الإعلامي عبدالمنعم الجهيمي ) . يذكر أنه ” أُعلن عن بداية المسابقة في دورتها الثانية منذ نهاية ديسمبر الماضي و بدأت العروض و تقديم الملخصات في 7من فبراير الجاري.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

كانت أمي الشمس

كتب :: محمد بوعجيلة كان سرير أمي يقابل النافذة النافذة تطل على شمس الغروب كانت ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: