الرئيسية / ثقافة وفنون / هود الأماني يوقع كوراثه التي لا تكفي

هود الأماني يوقع كوراثه التي لا تكفي

  • فسانيا :: محمد عينين

برعاية مكتب الثقافة والعلاقات العامة ببلدية سبها أقيم بالمسرح الشعبي ببلدية سبها حفل توقيع الديوان الشعري الكوراث لا تكفي وبحضور السيد إسماعيل حوماني مدير مكتب الثقافة سبها ولفيف من الأدباء والفنانين من داخل البلدية وخارجها.

وقال إسماعيل حوماني مدير مكتب الثقافة سبها نحن اليوم هنا لحضور الأصبوحة الشعرية للشاعر هود الأماني وهذه الأصبوحة بصدد حفل توقيع الديوان الشعري الجديد بعنوان الكوراث لا تكفي.

وأضاف أننا كمكتب ثقافة سبها كان لنا الشرف برعاية هذه الأصبوحة الشعرية والشكر موصول للشاعر هود الأماني على هذه الأصبوحة إضافة إلى كل الإخوة القائمين على هذه الأصبوحة وكان دورنا كمكتب ثقافة أننا داعمون لهذه الأصبوحة والوقوف وإبراز هذه الوجوه الشابة والجديدة وكانت الأصبوحة رائعة حضرتها قامات فنية وشعرية وأدبية من بلدية سبها وخارجها.

كذلك لا ننسى كافة الفنانين التشكيليين والمهتمين المتواجدين خلال حفل التوقيع. من جانبه قال هود عبدالكريم الأماني شاعر ومؤلف ديوان الكوراث لا تكفي اليوم تم تكريمي في المسرح الشعبي ببلدية سبها وذلك احتفاءً بإصدار ديواني الذي يحمل عنوان الكوراث لا تكفي وهو باكورة أعمالي ويحمل هذا الكتاب 30 نصا من الشعر العمودي وتم كتابة هذه النصوص منذ عام 2018 وإلى غاية 2020 وقد لخصت فيها أقرب النصوص إلى قلبي خلال هذه الفترة الزمنية وأضاف أن عمر التجربة الشعرية لم يتجاوز 5 سنوات وكان الحضور خلال حفل التوقيع جيدا. مضيفا أنه تشرفنا بكل القامات الأدبية إضافة لحضور كافة الأحبة والأصدقاء.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

كانت أمي الشمس

كتب :: محمد بوعجيلة كان سرير أمي يقابل النافذة النافذة تطل على شمس الغروب كانت ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: