الرئيسية / رياضة / بطولة الشهيد المنتصر بالله الشيباني للقوة البدنية

بطولة الشهيد المنتصر بالله الشيباني للقوة البدنية

فسانيا :: محمد عينين

شهد مسرح بيت الثقافة سبها 5/1/21 صباح الثلاثاء انطلاق بطولة المنتصر بالله الشيباني وبرعاية المجلس البلدي سبها وبتعاون الاتحاد الفرعي للقوة البدنية وبمشاركة منظمة فرصة للتدريب والتطوير وصالة المنار لكمال الأجسام والقوة البدنية.

وقال خلف الله القذافي رئيس اللجنة المنظمة لهذه البطولة هي البطولة الأولى لرياضة القوة البدنية في المنطقة الجنوبية وشارك بها الاتحاد العام للقوة البدنية إضافة إلى السيد رئيس الحكام في الاتحاد العام والأعضاء وبمشاركة 3 أندية على مستوى المنطقة الجنوبية حيث تنافس خلال هذه البطولة 21 شابا من هذه الأندية وهم فئة الناشئين وفئة تحت الناشئين إضافة إلى فئة الكبار وكانت الأجواء إيجابية خاصة وأن بلدية سبها ذات طابع قبلي وتعايش مجتمعها في التناحر فيما بينهم. وأضاف بفضل الله باتوا الآن في العمل سويا وهم الآن يشجعون بعضهم البعض. من جانبه أضاف علي بن نزهة أحد الرياضيين المشاركين أن الهدف من إقامة هذه البطولة هو اعتمادها كبطولة دولية وأيضا محلية داخل الدولة فالبطولة المقامة على مدار يوم واحد شهدت مشاركة 21 منافسا وأشرف عليها رئيس اتحاد القوة البدنية وأعضاء الاتحاد وهم متواجدون داخل البلدية.

وأشار أن مستقبل هذه البطولة اتضح أن هنالك رغبة جادة من الشباب المشاركين وهنالك زخم كبير وتتقدم هذه البطولة خلال الأعوام القادمة بزيادة عدد الرياضيين بها مضيفا أننا بحاجة لمثل هذه البطولات التي تقضي على المشاحنات ونتمنى من الجهات المحلية دعم مثل هذه البطولات والأنشطة الرياضية داخل البلدية. بدوره أضاف فرج محمد أحد المشاركين كانت البطولة في غاية الروعة وكان أداء كل الرياضيين المشاركين أداء عاليا وهي أول بطولة للقوة البدنية تقام داخل البلدية ونتمنى أن تكون فاتحة بطولات مماثلة داخل المنطقة خلال الأعوام القادمة خاصة وأنها أول بطولة تحظى بمثل هذا التنظيم داخل المدينة ونشكر لجنة التحكيم والرياضيين وخاصة لجنة التحكيم على أدائها العالي حيث أنها لم تسجل أي تجاوزات خلال البطولة.

من جانبه أضاف محمد سعد مدرب نادي النهضة كانت البطولة في المستوى ونتمنى أن يكون هنالك احتكاك بلاعبي المنطقة الغربية والشرقية مضيفا أن البطولة شهدت حضور رئيس اتحاد القوة البدينة ولجنة التحكيم وكللت هذه البطولة بالنجاح. وأشار نتمنى أن تكون هذه البطولة سنوية وتجمع ليبيا عامة إذ أنه سيكون لها مستقبل أفضل خاصة وأن هذه البطولة لم تنتشر بعد في المنطقة الجنوبية وستشهد إقبالا كبيرا خلال السنوات القادمة.

النتيجة وفقا للمعادلة بالنقاط((النجم البطولة)) ((IPF)).. أ. تحت الناشئين:- لاول : سالم الوسيع التاني: مالك حامد الثالث: المنتصر بالله زيدان ب – الناشئين:- لاول: خليفة فرج منصور التاني: سيف لاسلام صالح الثالث:محمد علي محمد ج : الكبار:- لاول: باسم بسير بلقاسم الثاني: علي عمر بن نزهة الثالث: محمد احمد موسي وبالتالي يكون نجم البطوله هذا العام هو الرياضي (( باسم بشير بالقاسم )) ألف مبروك للفائزين ولقائنا يتجدد معكم بعون الله العام القادم بإمكانيات أكبر ومجهودات أقوى ، فكونوا في الموعد إلى اللقاء #بطولة_الشهيد_المنتصربالله_الشيباني

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

استكمال إجراءات تسجيل الشركة الليبية للأسمدة

أتمت المؤسسة الوطنية للنفط إجراءات التسجيل القانونية للشركة الليبية للأسمدة ، كما تم خلال اجتماع ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: