الرئيسية / الأخبار / نزوح مياه الصرف الصحي من الشوارع الرئيسية بمدينة سبها

نزوح مياه الصرف الصحي من الشوارع الرئيسية بمدينة سبها

​سبها :: عبد المنعم الجهيمي

شهدت شوارع رئيسية بمدينة سبها نزوح مياه الصرف الصحي، التي كانت طافحة في العديد من احياء مدينة سبها منذ ايام وبشكل متكرر.
وكانت شركة المياه والصرف الصحي بسبها قد شرعت في معالجة الطفح ومتابعة محطات الصرف الرئيسية بالمدينة، كما تمكنت من تركيب مضخات جديدة للمساعدة على تشغيل المحطات وضخ مياه الصرف الصحي إلى المحطة الرئيسية.
وقال مدير الشئون الادارية والمالية بشركة المياه والصرف الصحي بسبها سالم الدندون لفسانيا، أن المضخة الجديدة التي تم تركيبها بقوة 18كيوات لاتقدم حلا جذريا لمشكلة طفح مياه الصرف الصحي، معتبرا ان تركيبها يعتبر حلا “تلفيقيا”، وطالب بصيانة المضخات الرئيسية الموجودة في طرابلس منذ سنتين تقريبا، كما بيّن أن تكلفة استجلاب مضخات جديدة قد تصل إلى 200الف دينار، وهو أمر لايعتبر سهلا وسط الأزمة التي تمر بها البلاد.
واشار الدندون أن الشركة تمكنت من السيطرة على الطفح الواقع بمحلة الجديد، كما تمكن الفنيين من متابعة غرف التفتيش وتنظيفها وصيانة معظمها، داعيا سكان المدينة الى التعاون مع الشركة لتنجح في تقديم خدماتها بشكل أكثر إفادة بحسب وصفه.
يذكر أن مياه الصرف الصحي تطفح بشكل متكرر على الطريق الدائري بحي الجديد ووسط حي المهدية بسبها وعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة منذ أكثر من خمسة أعوام بحسب الدندون.

عن ss2018

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

استلام مبنى مجمع عيادة حي التحرير بمحلة المنشية

فسانيا :: محمد عينين استعدادا لافتتاحه خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من تجهيزه بشكل كامل ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: