الرئيسية / الأخبار / تكريم الموظفين المتقاعدين بالمصرف الزراعي بالمنطقة الجنوبية

تكريم الموظفين المتقاعدين بالمصرف الزراعي بالمنطقة الجنوبية

  • فسانيا :: محمد عينين

بادر المصرف الزراعي بإدارة فروع المنطقة الجنوبية بحفل تكريم للموظفين المتقاعدين ممن أمضوا سنوات طويلة في العمل داخل المصرف الزراعي. وحضر حفل التكريم عدد 25 موظفا إضافة إلى ممثلين عن أسر المتوفين من الموظفين

وقال إبراهيم حبيب مسعود مدير إدارة فروع المصرف الزراعي بالمنطقة الجنوبية لفسانيا إن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الذكرى العاشرة لثورة 17 فبراير ونحن نحتفي بتكريم الموظفين المتقاعدين من سنة 2011 وإلى غاية 2020 وأضاف أن التكريم يأتي تمجيدا للأعمال التي قام بها الموظفون بالمصرف الزراعي خلال تلك السنوات وكانوا سببا في رفع راية تلك المؤسسة من أجل تواصل الأجيال مع بعضها البعض.

وأردف أن حفل التكريم يأتي تشجيعا لبقية الموظفين حتى يستمروا على هذا النهج من العطاء والأداء. مضيفا أن من تم تكريمهم اليوم هم من كانوا عناصر فاعلة في هذه المؤسسة فمنهم من كان مديرا ورئيس قسم وكان أغلبهم في مستوى المهام التي يشغلها طول فترة العمل وبدورنا لهم منا كل التقدير على الجهود المبذولة.

بدوره أشار يونس المدني رئيس نقابة مصارف بلدية سبها أن هذا التكريم يعتبر بادرة جيدة من قبل إدارة المصرف وبدورنا نراه حافزا لكل الموظفين سواء المتقاعدين أو من لازال يعمل في المصرف.

وأضاف أن هذا العمل يأتي ضمن إبداعات المصرف ويعتبر مهما جدا خاصة في قطاع الزراعة والمنطقة الجنوبية التي تعتبر سلة غذاء ليبيا عامة .

من جانبه أكد عبدالمنعم عمر رئيس قسم الشؤون الإدارية تم اليوم تكريم عدد25 موظفا بالمصرف الزراعي ممن تقاعدوا عن العمل إضافة أن هنالك من وافاه الأجل من المتقاعدين وهذه لفتة كريمة من إدارة المصرف وبدورنا نراها حافزا للأجيال القادمة.

وأضاف أن هذا التكريم جاء حافزا للموظفين المتقاعدين خاصة وأن هنالك الكثير منهم قدم الكثير لإدارة المصرف الزراعي لأجل النهوض بهذه المؤسسة.

قال : مهدي عبدالسلام أحد المكرمين بدأت العمل بالمصرف الزراعي منذ سنة 1973وإلى غاية 2014 وقد أمضيت ما يقارب عن 42 سنة.

واضاف أن هذا التكريم أكد لنا أن موظفي وإدارة المصرف لم ينسوا جهودنا خلال سنوات العمل بهذه المؤسسة وبدورنا نشكرهم على هذه اللفتة.

منوها أن إدارة المصرف الزراعي كانت متجاوبة معنا خلال سنوات العمل وكنا أسرة واحدة وبدورنا نأمل من باقي الزملاء الجدد أن يكونوا إخوة في أداء مهامم.

وأردف أن الفترة التي يقضيها الموظف داخل هذه المؤسسة هي أكثر مما يقضيه الموظف مع أسرته أو عائلته ونتمنى التوفيق لكل الموظفين.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

بطولة النخبة للناشئين بسبها

فسانيا :: محمد عينين انطلقت بنادي النهضة الثقافي الاجتماعي بمحلة الجديد بطولة النخبة لكرة القدم ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: