الرئيسية / الأخبار العاجلة / الرضاء يستنكر الأخبار المغلوطة عليه عبر منصة المرصد الليبية

الرضاء يستنكر الأخبار المغلوطة عليه عبر منصة المرصد الليبية

أستغرب وأستنكر الملحق التجارى بسفارة دولة ليبيا بالجمهورية التونسية عما نشر من أخبار مغلوطة وفق مانشر عبر انفوجرافيك مصور على المنصة الإلكترونية لصحيفة المرصد الليبية على الفيس بوك والمؤثقة بالعلامة الزرقاء ، والتي أعتبرها بالأخبار الكاذبة والعارية عن الصحة جملة وتفصيلا ، ومطالبا باعتذار رسمي من صحيفة المرصد الليبية عن عدم صحة أخبارها ومعلوماتها والتي اعتمدت عليها من خلال ماينشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي غير الرسمية وتعد في إطار صفحات الإشاعات المغرضة الوهمية.

وأشار بأنه على الجهات المنظمة للعمل الإعلامي والصحفي وأخص بالذكر كل من المؤسسة الليبية للإعلام وهيئة دعم وتشجيع الصحافة ونقابة الإعلاميين والصحفيين فى دولة ليبيا بفتح تحقيق فوري لعدم صحة الأخبار وشبهة مصادر معلومات صحيفة المرصد الليبية.

وأضاف بأنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد صحيفة المرصد الليبية أمام المحاكم الليبية بتهمة نشر أخبار مغلوطة وكاذبة تهدف إلى نشر الإشاعات المغرضة وتشويه سمعة المواطنين أمام الرأي العام لأجندات مغرضة تهدد استقرار البلاد .

مؤكدا بأنه على استعداد تام للتعامل مع وسائل الإعلام والصحافة المختلفة داخل دولة ليبيا وفق المهنية الصحفية ومثياق الشرف الإعلامي ونبذ خطاب التفرقة والكراهية .

والجدير بالذكر بأن السيد الرضاء خريح المركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية والبتروكيماوية بالزاوية واستكمل دراسته الجامعية والأكاديمية فى الجامعة الأمريكية في القاهرة في تخصص إدارة الأعمال.

ويعتبر السيد الرضاء من أبرز ثوار 17 فبراير في الجنوب وجريح حرب التحرير وترك السلاح جانبا بمجرد إعلان التحرير واتجه إلى بناء دولة ليبيا المدنية دولة القانون والمؤسسات.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الشكيلي: الجميع يرغب في إقامة «كأس الخليج» بالعراق قال إن ملف قطر «احتياطي»… والسعودية تملك حظوظاً في الاستضافة

أكد الدكتور جاسم الشكيلي، نائب رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، أن إقامة بطولة كأس الخليج ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: