الرئيسية / الأخبار / افتتاح مركز حافز للتدريب والتنمية البشرية بمحلة القرضة

افتتاح مركز حافز للتدريب والتنمية البشرية بمحلة القرضة

  • فسانيا :: محمد عينين

تم بمحلة القرضة بسبها افتتاح مركز حافز للتدريب والتنمية البشرية والتطوير المهني والدعم النفسي حيث سيسهم هذا المركز في إحدات تنمية مستدامة من خلال البرامج ذات الجودة العالية والمدربين الأكفاء.

قال محمد إسماعيل المدير التنفيذي لمركز حافز إن هذا المركز كان حلما ينشده بأن يكون له مركز تدريب للتنمية البشرية وهذا المركز يختلف عن غيره من المراكز في طرق وأساليب التدريب التي تتنهجها المراكز الأخرى كما أن هذا المركز سيكون رسالة لتدريب الجميع دون أي قيد فالفكرة تأتي من نطاق أن التعليم متاح للجميع.

وأضاف أنه اليوم بعد 10 سنوات ولد مركز حافز والذي نتمتى أن يكون رسالة محفزة تتحقق بالعمل والأداء الجيد. مضيفا أن طرق التدريب بمركز حافز ستكون مختلفة عن غيره من المراكز فهي طرق قيمة وذات تطبيق عملي ولن يكون ذلك إلا بجودة مدربين لهم بصمة في عالم التدريب. وأيضا خطة ودراية تامة باحتياجات المجتمع من خلال خطة تدريبية مستدامة.

وأشار أن المركز كان له شراكة دولية مع بعض الشركات الدولية في الوطن العربي وكانت هنالك عدة برامج توأمة ستكون على أرض الواقع خلال الفترة القادمة إضافة إلى أن المركز سيشهد جلسات تدريبية لكافة المدربين الدوليين من أجل إقامة ورش عمل وجلسات تدريبية بمركز حافز.

مشيرا أن هذا المركز أيضا كان له دراسة احتياجات سوق العمل وذلك حتى يكون هنالك تطور مهني لغرض معرفة المهن والحرف التي يحتاجها المجتمع والهدف من ذلك تطوير الأفراد من حيث أعمال الريادة وكيف تكون رائد أعمال ناجح وتكون لك علاقات عنكبوتية في ريادة الأعمال فالهدف من إنشاء مركز حافز للتدريب خدمة وتنمية المجتمع وقبل أن يكون العائد المادي.

وأوضح أن هذا المركز سيشهد دورات مجانية بعد افتتاحه من أجل تنمية المجتمع إضافة إلى برامج الدعم النفسي حيث سيتم الاستعانة بالأخصائيين ، وتستهدف برامج الطفل والأسرة في كيفية معرفة ميول وقدرات الأطفال أيضا كيف للأسر التعامل مع الأطفال داخل الأسرة وأيضا تحويل نقاط الضعف إلى نقاط قوة.

وأكد أن المركز سيشهد تعاونا مع المؤسسات العامة للدولة في برامج تدريبية وفق خطة معدة وستكون مع وزارة العمل وأيضا مؤسسات الدولة فمركز حافز سيكون بيتا مفتوحا لكل المدربين وعشاق التدريب ونتمنى التوفيق للجميع. بدوره أضاف عبدالمنعم الجهيمي مدرب بمركز حافز للتطوير والتدريب أن هذا المركز سيكون نقلة جديدة في المراكز المتخصصة بالتدريب في المنطقة الجنوبية وخاصة بلدية سبها

وأردف: أنا أرى أنه بافتتاح مركز حافز هو الدفع في مجال التدريب والتنمية البشرية للموظفين والكادر الإداري في مختلف المؤسسات الحكومية داخل بلدية سبها. أيضا هذا المركز سيدفع بشريحة الشباب إلى النظر بطريقة مختلفة عن العمل وفرص العمل.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الشكيلي: الجميع يرغب في إقامة «كأس الخليج» بالعراق قال إن ملف قطر «احتياطي»… والسعودية تملك حظوظاً في الاستضافة

أكد الدكتور جاسم الشكيلي، نائب رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، أن إقامة بطولة كأس الخليج ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: