الرئيسية / الأخبار / مدينة الزنتان تحتضن لقاء الرؤية المستقبلية للإعلام الليبي

مدينة الزنتان تحتضن لقاء الرؤية المستقبلية للإعلام الليبي

انطلق بمسرح كلية العلوم بمدينة الزنتان اللقاء الذي يجمع نخبة من الإعلاميين والفنانين تحت شعار:(الرؤية المستقبلية للمؤسسات الإعلامية والثقافية) في بداية مراسم الافتتاح ألقت اللجنة المنظمة لهذا اللقاء كلمة ترحيب بالقادمين من برقة وفزان وطرابلس بعدها ألقى مصطفى محمد الباروني عميد بلدية الزنتان كلمة تناول فيها أهمية الإعلام في خلق المصالحة الوطنية ونبذ خطاب الكراهية و توحيد المؤسسات الإعلامية والثقافية للنهوض بالوطن.

كما ألقى مصطفى محمد فنوش النقيب العام للصحفيين والإعلاميين كلمة رحب من خلالها أبناء مدينة الزنتان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وأثنى على كلمة عميد البلدية التي تناولت العديد من القضايا الهامة التي يجب أن تكون بنودا في الورش التي ستقام خلال اليومين.

ثم أثنى النقيب فنوش على الإعلامي المهني محمد النمر رئيس مركز ليبيا الوطن للإعلام على حرصه في إنجاح هذا اللقاء واستضافته لنا في بيته قبل استكمال الإخوة الفنانين والإعلاميين. وأكد لنا أن كافة الإمكانات داخل مدينة الزنتان مسخرة لنجاح هذا اللقاء الوطني .

وأكد النقيب فنوش أن بناء الوطن في هذه المرحلة يحتاج إلى جهود مخلصة وإرادة جماعية وقيادة حكيمة للتغلب على حالة الانقسام في المؤسسات المسؤولة على توعية وتثقيف المشاهد في بلادنا مما خلق حالة التخوين الأمر الذي أوجد فضاء للتعدي على الحريات وأن الهدف من هذا اللقاء هو تغليب المصلحة الوطنية على أية مصالح أخرى والتركيز على وحدة المجتمع ووضع الرؤى للنهوض بهذه المؤسسات من قبل أهل المهنة والتخصص .

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الشكيلي: الجميع يرغب في إقامة «كأس الخليج» بالعراق قال إن ملف قطر «احتياطي»… والسعودية تملك حظوظاً في الاستضافة

أكد الدكتور جاسم الشكيلي، نائب رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، أن إقامة بطولة كأس الخليج ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: