الرئيسية / الأخبار / مناقشة سير العمل بإذاعة الجفرة المحلية

مناقشة سير العمل بإذاعة الجفرة المحلية

  • فسانيا :: محمود السالمي

عقد بمقر اذاعة الجفرة المحلية ؛ صباح هذا اليوم الخميس 14 / يناير 2021 اجتماعا بدعوى من المجلس التسييري الجفرة ؛ ضم ادارة ؛ وموظفي اذاعة الجفرة المحلية ؛ والسيد : عتيق محمد حيدرة ؛ عضو المجلس التسييري الجفرة ؛ والمكلف بملف الاذاعة بالمجلس ..تركز الاجتماع حول مناقشة سير العمل بالاذاعة وتذليل الصعوبات التى تواجه العمل اليومي بها .. وامكانية مشاركة المجلس التسييري الجفرة في تذليلها ؛ للرفع من مستوى الاداء بها ..

واستمع السيد عضو المجلس التسييري ؛ في معرض الاجتماع الى شروح من رؤساء الاقسام والادارات والموظفين بها اطلع من خلالها على مايقدمه كل قسم .. بدء من اعداد البرامج الى بثها ضمن خارطة البرامج اليومية ..واشاد عضو المجلس ؛ بالدور التثقيفي ؛ والاعلامي الذي اضطلعت به الاذاعة المحلية خلال العشرين سنة الاخيرة من العمل المتواصل منذ تأسيسها ؛ خاصة فيما يتعلق بالمحافظة على السلم الاجتماعي بمنطقة الجفرة ..

وانتهاج خط متوازن ؛ في الطرح بما يتلاءم مع ثقافة وفكر عموم شرايح المجتمع .. كما لفت الانتباه الى ضرورة مشاركة القطاع العام في دعم الاذاعة المحلية ؛ خاصة القطاعات المتخصصة في تبني برامج توعوية ؛ تسهم في تثقيف متابعي الاذاعة .. وتقديم ما يمكنها لتوفير احتياجاتها . واشار الى ضرورة التواصل مع المؤسسات الرسمية في الدولة العاملة في ذات المجال الاعلامي لرسم سياسة اعلامية تسهم في ترسيخ ثقافة السلام والتسامح والمصالحة الاجتماعية .

ويأتي هذا الاجتماع على خلفية التكليف الصادر للمجالس التسييرية بمتابعة الاذاعات المحلية من وزارة الحكم المحلي بالحكومة اللليبية ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون بها . وقد قدمت ادارة الاذاعة المحلية الجفرة مذكرة تضمنت خطة عمل ؛ ومطالبات لتوفير احتياجات الاذاعة للسيد عضو المجلس التسييري كبداية للتعاون بين قطاع الاعلام وسلطات الحكم المحلي بالمنطقة .

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

“المركز الوطني” يعلن عن حملة التطعيم ضد كورونا على مستوى ليبيا

عقدت اللجنة التسييرية لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا، اجتماعها الأول، بقاعة اجتماعات فرع المركز في ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: