الرئيسية / رياضة / رئيس الاتحاد العربي يجتمع برئيس فيفا لتنمية وتطوير كرة القدم العربية

رئيس الاتحاد العربي يجتمع برئيس فيفا لتنمية وتطوير كرة القدم العربية

  • فسانيا :: عادل الشتيوي

عقد صاحب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بمدينة الرياض اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو، في حضور الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاءالله السلمي. وتم خلال الاجتماع مناقشة البرامج ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين العربي والدولي وتعزيز التعاون لتنمية وتطوير رياضة كرة القدم العربية ومسابقاتها بما يكفل استفادة اللاعبين والاندية والمنتخبات العربية.

وقدم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي على اهتمامه الدائم بكرة القدم العربية، مؤكداً سموه بأن “برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد العربي تجد اهتماماً كبيراً من الاتحاد الدولي ما يعزز من استمرارية التعاون المشترك بين الاتحادين لاستمرارية هذه البرامج والمسابقات وتطورها إلى الأفضل”.

من جهته، أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو بـ “الاتحاد العربي ومسابقاته التي أثرت رياضة كرة القدم واللاعبين العرب كثيراً وساهمت كثيراً في تطور أندية ومنتخبات ولاعب عرب تحقق على إثرها حضوراً دولياً لافتاً ومؤثراً”، مبيناً بأن” الاتحاد الدولي يسعد بالتعاون مع الاتحاد العربي في مختلف المجالات”.

عن ss2018

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الإعلام الليبي نحو رؤية وتطلعات جديدة

أكد محمد عمر بعيو رئيس المؤسسة الليبية للإعلام عبر صفحته الرسمية أن القنوات والإذاعات والصحف ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: