الرئيسية / الأخبار / القوات المسلحة تعلن أعتقال سبعة إرهابين في مدينة أوباري

القوات المسلحة تعلن أعتقال سبعة إرهابين في مدينة أوباري

أعلنت قوات القيادة العامة للجيش الوطني الليبي اعتقال سبعة إرهابيين يتبعون تنظيم «القاعدة في بلاد المغرب العربي وشمال أفريقيا» في مدينة أوباري جنوب غربي البلاد، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
وقالت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة، في بيان اليوم (السبت)، إن القبض على هذه العناصر تم خلال عملية أمنية، نفذتها وحدات القوات المسلحة بحي الشارب وحي التراقين في مدينة أوباري.
وذكر الناطق باسم قوات القيادة العامة للجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، أن سرايا العمليات الخاصة التابعة لـ«لواء طارق بن زياد» و«الكتيبة 116 مشاة»، نفذت فجر اليوم السبت، عملية نوعية في منطقة أوباري (حي التراقين وحي الشارب)، بالجنوب الغربي، استهدفت أحد أوكار تنظيم «القاعدة» الإرهابي في المغرب الإسلامي، تم خلالها اعتقال سبعة إرهابيين ينتمون لجنسيات مختلفة.
ووفق المسماري، صادرت قوات القيادة العامة كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة والوثائق الخطيرة. وأضاف أن «هذه العملية تأتي في إطار العمليات الأمنية التي تهدف لمطاردة الخلايا الإرهابية التكفيرية والقضاء عليها، وإنفاذ القانون، وتأكيد هيبة الدولة على كامل إقليمها الجغرافي، وتأمين مواطنيها، وتحقيق الأمن القومي والمحافظة عليه».

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

لقاء مدير إدارة الخدمات الصحية سبها مع مدير جهاز الحرس البلدي بالمدينة

عقد بمقر إدارة الخدمات الصحية سبها ، اجتماع ضم مدير إدارة الخدمات الصحية سبها عبدالجليل ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: