الرئيسية / الأخبار / السطو على شحنة سلع تموينية بطريق أوباري

السطو على شحنة سلع تموينية بطريق أوباري

فسانيا :: محمد عينين

وصلت شحنة من السلع التموينية قادمة من صندوق موزانة الأسعار ببلدية سبها وهذه الكمية مقدمة من الحكومة الليبية لكل بلديات المنطقة.

وقال إبراهيم ماخي عضو المجلس التسييري لبلدية غات إنه تم خلال اليومين الماضيين وصول شحنة من السلع التموينية قادمة من صندوق موزانة الأسعار ببلدية سبها وهذه الكمية قدمتها الحكومية الليبية.

مضيفا أن السائقين تعرضوا لعملية سطو مسلح بطريق 10 كيلو القريب من بلدية أوباري وأضاف أن السائقين تم السطو على هواتفهم المحمولة إضافة إلى مبلغ مالي كان بحوزتهم مشيرا أن سوء التنسيق مع مجموعة الحماية هي التي عرضت هؤلاء السائقين إلى السطو المسلح ونحن بصدد انتظار بقية الشحنات.

وأوضح أن طريق 10 كليو القريب إلى بلدية أوباري كان شاهدا على عديد عمليات السطو المسلح بهذه المنطقة. بدوره أضاف حامد طبيقة رئيس الشؤون الإدارية والمالية بصندوق موزانة الأسعار سبها أنه تم تجهيز عدد 6 شاحنات تحمل كمية وفيرة من السلع التموينية باتجاه بلدية غات.

منوها أن بقية الحصة من السلع التموينية ستصل تباعا وقد وصلت لبلدية غات شاحنتان محملتان بالسلع التموينية إضافة أن الصندوق قد باشر في صرف حصة كافة بلديات المنطقة الجنوبية ومنها مرزوق التي صرفت حصتها إضافة إلى بلدية أوباري.

مضيفا أن سبب تأخير وصول السلع التموينية لبلدية غات كان نتيجة تأخير بلدية غات في تحميل السلع الغذائية وتم حل هذه الإشكالية.

عن ss2021

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الشكيلي: الجميع يرغب في إقامة «كأس الخليج» بالعراق قال إن ملف قطر «احتياطي»… والسعودية تملك حظوظاً في الاستضافة

أكد الدكتور جاسم الشكيلي، نائب رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، أن إقامة بطولة كأس الخليج ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: