الرئيسية / الأخبار / حملة إفطار صائم ببلدية أجخرة

حملة إفطار صائم ببلدية أجخرة

  • فسانيا :: محمد عينين

بادر مكتب صندوق الزكاة ببلدية أجخرة في إطلاق حملة خيرية تحت شعار إفطار صائم وبفضل جهود الخيرين من أهل الخير والإحسان وتبرعهم بالصدقات منها العينية والمالية تم إطلاق هذه الحملة من قبل صندوق الزكاة ببلدية أجخرة.

قال لفسانيا : يونس سليمان علي مدير الشؤون الإدارية والمالية بمكتب صندوق الزكاة أجخرة أن مكتب صندوق الزكاة بادر في توزيع سلة غذائية رمضانية على الأسر المتعففة داخل البلدية إضافة إلى مبلغ مالي.

وأضاف أن أهل الخير والإحسان تنادوا معنا خلال هذه الحملة وقد تبرع الكثير منهم بالمواد الغذائية التي تشمل الحليب واللحوم والتمور وهو ما تشمله السلة الرمضانية وتم توزيعها على الأسر المتعففة.

وأكد : أن المكتب قام بتجميع التمور منها الحب والتمور المعجونة وتم إرسال سيارتين إلى مكتب الزكاة ببلدية البيضاء والجبل الأخضر وكذلك منطقة البريقة ونحن بصدد تجهيز سيارة أخرى تحمل التمور إلى بلدية أجدابيا. وأشار : أنه تم خلال هذه الحملة استهداف حوالي 41 أسرة متعففة داخل بلدية أجخرة وهم ضمن المسجلين بمكتب الصندوق إضافة أننا لم تنسَ الأسر النازحة وهم حوالي 60 أسرة.

وأوضح أنه تم تجميع مايقارب 160 كرتون تمر وزن 5 كيلو وعدد 285 سطل تمر معجون وتم إرسالها لمكتب صندوق الزكاة الجبل الأخضر لغرض توزيعها على الأسر المتعففة.

عن ss2018

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

الدوحة تشهد إطلاق أول رابطة لمشجعي منتخبات جنوب أفريقيا في الشرق الأوسط

فسانيا :: عادل الشتيوي أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن تعاونها مع الاتحاد القطري لكرة ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: