الرئيسية / الأخبار / توزيع أدوية ومستلزمات طبية على مركزي ( المنشية والتحرير )

توزيع أدوية ومستلزمات طبية على مركزي ( المنشية والتحرير )

  • فسانيا / مصري عمر علي :: زهرة موسى

حيث استمرت إدارة الخدمات الصحية سبها في حملتها لتوزيع الأدوية و المستلزمات الطبية و المواد المختبرية على المراكز الصحية بالمدينة ، حيث شملت عملية التوزيع المركزين الصحيين”المنشية ، التحرير

 “ذكر ” سليمان إبراهيم سليمان مشرف عام بعيادة التحرير ” تلقينا الدعم بتوفير شحنة أدوية و حقن و مواد مختبرية و مستلزمات طبية ، سيكون لها الفضل في رفع المعاناة عن المواطن .

أشار ” تم تفعيل هذا المركز بعد تولي السيد عبد الجليل خضري إدارة الخدمات الصحية ، فهو الوحيد الذي قدم لنا الدعم و شد على أيدينا من أجل الاستمرار في تقديم خدماتنا ، و لم تكن هذه البادرة الأولى لتوفير شحنة من العلاج ، بل هي سلسلة و دفعات من الأدوية ، وبالرغم من الوضع العام للمدينة إلا أنه يسعى دائما من أجل تقديم المساعدة لنا .

أشار ” عمر علي العماري ” مدير المركز الصحي المنشية ” كل الشكر لمدير إدارة الخدمات الصحية سبها، لتقديمه الدعم و المساندة للمركز، فهذه ليست المرة الأولى ، التي يدعمنا فيها ، كان دائما سباقاً بتقديم جل ما يحتاجه المركز بدءا من توفير مواد التنظيف ، و الصيانة ،وتوفير الأدوية و المعدات الطبية .

أفاد ” كانت الشحنة عبارة عن مستلزمات طبية ، حقن ، محاليل مختبرية، و لكن هذه الشحنة تعتبر بسيطة و ستنفذ خلال فترة وجيزة ، لكنها في ظل الظروف الحالية ستغطي جانبا من جوانب العجز .

عن ss2018

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

كرة القدم النسائية ” ضربة حرة مباشرة في وجه العادات والتقاليد “

نهلة المهدي – ليبيا رؤى قدح ذات الاثنى عشر ربيعا إحدى المتدربات في أكاديمية الرياضي ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: