الرئيسية / الأخبار / اجتماع أمني موسع بالمركز الطبي سبها

اجتماع أمني موسع بالمركز الطبي سبها

عقد بقاعة اجتماعات المركز الطبي سبها صباح اليوم الخميس 10 مايو 2018 اجتماع موسع ضم كل من مدير المركز الطبي سبها عريش الوافي ، وعميد المجلس البلدي سبها حامد الخيالي ، وممثل عن منطقة سبها العسكرية ملازم أول علي اسحيم ومخاتير المحلات

تدوال المجتمعين الوضع الأمني داخل المركز بشكل خاص وفي عموم المدينة ، متناولين الظروف الأمنية الصعبة التي يقع المركز تحت وطأتها وما يعانيه من  شح في الإمكانيات و صعوبات في تيسير العمل والبرامج الخدمية المفروضة عليه .

وطرح : مدير المركز الصعوبات الأمنية التي تواجه العمل اليومي بالمركز وخاصة الاشتباكات داخل المركز وسقوط العديد من القذائف عليه وما يطال المواطنين داخله من إصابات.

موجها حديثه إلى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ أجرأتها بالخصوص وتم خلال الجلسة الاتفاق على عديد النقاط لحماية المركز من خلال خطة أمنية محكمة مع الحاكم العسكري لمنطقة سبها .

وأشار : نأمل أن يوفر المجلس البلدي سبها الوقود للعاملين بالمركز وكذلك السيولة لأنهم يعملون في ظروف استثنائية ويضحون بحياتهم لأجل الوطن والمواطن

وقال : حامد الخيالي عميد بلدية سبها ستقوم البلدية بتشكيل لجنة أشراف ومتابعة للعمل داخل المركز كم سيتم الاتفاق مع المراكز الصحية داخل المدينة حتى نتمكن من مساعدة المواطن أكثر وتسهيل الأمور الصعبة عليه .

وأضاف : قمنا بمخاطبة الأوقاف لأجل تفعيل دور الخطيب لينبه المواطن على ضرورة الابتعاد عن الأماكن الصحية وخاصة مركز سبها الطبي لحين توفير الأجهزة الأمنية لمركز .

 

عن ss2018

شاهد أيضاً

ثقب أخر الذاكرة

شعر / محمد الكشكري ما عدت أحتمل الضجيج بداخليو الأنة الحمقاء تغتال السكينة حاسرةأنا لست ...

مهم جدا جدا

الناجي الحربي .. الكلمة الافتتاحية للممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بالإنابة، ستيفاني وليامزفي الاجتماع ...

للتفاعل مع الموضوع قم بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: